الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد اجتماع لجنة الكرة.. الزمالك يعتذر عن عدم مشاركته في بطولة السوبر| بث مباشر

 اجتمعت لجنة الكرة بمقر نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تضامنها ومساندتها لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في قراره الخاص برفض المشاركة في بطولة السوبر المصري؛ حفاظًا على حقوق النادي وكبريائه.

رفض نادي الزمالك المشاركة في بطولة السوبر 

 وأشارت اللجنة، إلى أن هذا القرار سيذكره التاريخ؛ لأنه جاء لإعلاء القيم والمبادئ والأخلاق على أي مكاسب مادية قد يحققها النادي من المشاركة.

وحرصت اللجنة خلال اجتماعها اليوم، على مناقشة العديد من الملفات المهمة الخاصة بقطاع كرة القدم في النادي وسبل تطوير البنية التحتية وقطاع الناشئين.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أعلن بشكل رسمي اعتذاره لعدم خوض مباراة السوبر المصري، التي من المقرر لها يوم 5 مايو الجاري في الإمارات، والسبب يرجع إلى محاباة اتحاد الكرة للطرف الآخر في المباراة وعدم تطبيق اللوائح والقوانين عليه وآخرها ما يتعلق بتعليق عقوبة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم الشهير بـ "كهربا" وعدم تنفيذ قرار لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة.

وكان من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في مباراة السوبر لموسم 2021 - 2022.

وأوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، في مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، أن سبب اعتذار النادي عن عدم المشاركة في المباراة ليس بسبب وقف عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي فقط، وإنما لتعنت اتحاد الكرة ضد الزمالك منذ أزمة رفض قيد صفقات الفريق الشتوية.