الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر | بث مباشر

انتهى منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مع نظيره بيراميدز، والتي تجمع بينهما في إطار مباراة كأس السوبر المحلي، على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر

وتعادل الفريقان سلبيًا بنتيجة 0-0 في الشوط الأول من المباراة المرتقبة التي تجمع بينهما في بطولة كأس السوبر المحلي التي يشارك فيها نادي بيراميدز أمام الأهلي بعد اعتذار الزمالك.

وشهد شوط المباراة الأول بين الأهلي وبيراميدز، فرصًا هجومية خطيرة من جانب الفريقين، حيث يسعى كل منهما إلى إحراز هدف التقدم من أجل حسم الفوز بهذه المباراة الهامة.

وفي السياق ذاته، ظهرت حالة كبيرة من الحماس بين جماهير النادي الأهلي الحاضرة في مدرجات ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ إنهم حرصوا على تشجيع المارد الأحمر ومؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

وكان أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تشكيل الفريق من أجل مواجهة بيراميدز في مباراة كأس السوبر المحلي، والذي جاء كالآتي: في حراسة المرمى محمد الشناوي، وفي خط الدفاع علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني، وفي خط الوسط حمدي فتحي، مروان عطية، أحمد قندوسي، وأخيرًا في خط الهجوم أحمد عبد القادر، محمد شريف، وبيرسي تاو.