الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إعدام المتهمين بقتل جزار بالقليوبية.. ودفاع المجني عليه: كان بيدافع عن واحد ميعرفوش | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، اليوم، الحكم على المتهمين بواقعة مقتل جزار شهيد الشهامة بقرية كفر شكر، بالإعدام شنقًا على اثنين من المتهمين وبراءة المتهم الثالث.

وكشف دفاع شاب لقى مصرعه على يد 3 آخريين بالقليوبية، تفاصيل جلسة التصديق على حكم الإعدام لشخصين بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية وثالثهما، على خليفة اتهامهم بقتل جزارًا في حفل زفاف بدائرة مركز شرطة كفر شكر.

دفاع المجني عليه يروي التفاصيل

وقال عبد الحق الإتربي دفاع المجني عليه، إن تفاصيل القضية تعود إلى وجود خلاف بين المتهم الأول والثاني والثالث بين المجني عليه والذى يدعى حسن فريد، موضحًا أنهم كانوا مدعوين بأحد حفلات الزفاف فتدخل المجني عليه لحماية المدعوين من بطش المتهمين، قائلًا: كانوا في فرح وفي خلافات بينهم.

وأشار الأتربي، إلى تدخل المجني عليه واصطحابه للشخصين إلى منزله بواسطة دراجة بخارية فتتبعوه المتهمين، وهم حاملين معهم أسلحة نارية، مشيرًا إلى أن المتهمين أطلقوا بعض الأعيرة النارية لإرهاب المارة إلى أن وصل المجني عليه إلى منزله.

وأكد دفاع المجني عليه، أن المتهم الأول فور وصول المجني عليه منزله أطلق عليه عيارين ناريين في القلب أودت بحياته في الحال، لافتًا إلى أن المجني عليه تدخل لحماية شخص لا يعلمه فلقى مصرعه غدرًا ليكون ضحية لشهامته، قائلًا: موكلي كان بيدافع عن شخص لا يعلمه ولا تجمعه به أي معرفة.