الأربعاء 24 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أغرب أنواع الأسماك.. إقبال كثيف من المواطنين على شراء القرش والديسكس | بث مباشر

شهد سوق السمك بمحافظة السويس، اليوم الجمعة، إقبالا كثيفا من المواطنين على شراء سمك القرش، والعديد من الأنواع الأخرى المميزة.

إقبال المواطنين على شراء سمك القرش 

وقال بائع الأسماك بمحافظة السويس، إنه يشتري أسماك القروش من صائدي محافظة السويس لبيعها، موضحًا أن هناك بعض الشروط لبيع سمك القرش للمواطنين، قائلًا: سمك القرش لازم يتسلخ قبل ما يتباع.

وأشار بائع الأسماك بسوق محافظة السويس، إلى أن سعر الكيلو الواحد من سمك القرش المخلي يبلغ 120 جنيهًا للكيلو. 

بينما شهد سوق السيدة عائشة، الشهير باسم سوق الجمعة، إقبال كثيف من المواطنين على شراء أسماك الزينة المُلونة بمختلف أنوعها، بالإضافة إلى الزواحف، والطيور من الأنواع النادرة لهواة اقتناء الطيور والحيوانات من الأنواع النادرة لتربيتها.

وقال بائع الزواحف بسوق السيدة عائشة، إن سعر التمساح النيلي يبدأ من 1400 جنيه، موضحًا أنه يقوم ببيع جميع الأحجام والأنواع المختلفة من التماسيح، والزواحف مثل الثعابين.

وقالت بائعة أسماك أخرى بسوق الجمعة، إنها تستورد أنواع نادرة من الأسماك من بلاد الصين وتايلاند، موضحة أن تلك الأنواع المستوردة من أجود الأنواع، قائلة: أسماك الصين وتايلاند بتعيش وقت أطول.

وأوضحت بائعة الأسماك، أنها تستورد أيضا سمك الديسكس من سنغافورة، لافتة إلى أن سعر السمكة الواحدة من هذا النوع يبلغ 1000 جنيه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء