الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي ريم طارق يكشف مفاجآت مثيرة: حسن شاكوش كان عارف من بدري إنها اتجوزت قبله | بث مباشر

تصدرت أزمة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، وخاصةً بعد انتشار عدد من الأنباء التي أشارت إلى أنهما زوّرا عقد الزواج بـ بيانات غير صحيحة ومزيفة.

خناقة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

ومن جانبه، قال المستشار فهد مرزوق، محامي ريم طارق زوجة حسن شاكوش، إن موكلته اشتكت من تضررها من زوجها بسبب استيلائه على منقولاتها ومشغولاتها الذهبية.

وأضاف أن موكلته ريم طارق توجهت لتحرير محضر بالواقعة التي تعرضت لها على يد زوجها حسن شاكوش، حيث إنه استولى على إيصال أمانة لصالحها يقدر بـ 500 ألف جنيه بديل عن مؤخر الصداق.

كما أوضح محامي ريم طارق، أن مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش كان لديه علم بأن زوجته كانت متزوجة من شخص آخر قبل زواجها منه، وكل ما أُثير حول اكتشافه هذا الأمر بمحض الصدفة فهو غير حقيقي وعارٍ تمامًا عن الصحة.

وتابع: حسن شاكوش كان عارف إن ريم مطلقة وكانت متجوزة من واحد تاني غيره قبل ما تتجوزه.. والمأذون اللي كتب كتاب موكلتي على حسن شاكوش هو من معرفته أصلًا وهو اللي جايبه.. يعني لو موكلتي كانت اتفقت معاه إنه يكتب في العقد إنها بكر مكنش هو هيروح يقول لـ حسن شاكوش؟

وأشار المستشار فهد مرزوق، محامي زوجة حسن شاكوش، إلى أنه سوف يطالب بجميع حقوق ومستحقات موكلته وسيتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال ذلك.