الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كانت ذاهبة لحفظ القرآن.. عم رودينا ضحية جارتها بقنا: خلصِت عليها ودفنتها على السطح | بث مباشر

خيم الحزن على أهالي قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي في محافظة قنا، بعدما لقيت صغيرة تدعى رودينا محمد كامل، البالغة من العمر 8 سنوات، مصرعها على يد جارتها التي استدرجتها وأنهت حياتها من أجل سرقة قرطها الذهبي.

مصرع صغيرة على يد جارتها في قنا

ومن جانبه، قال عم الصغيرة رودينا، إن ابنة شقيقه تغيبت عن المنزل منذ عصر يوم الخميس الماضي، حيث أنها خرجت من أجل شراء المناديل وبعد ذلك كانت ستذهب رفقة شقيقتها الكبرى لحضور حصة تحفيظ القرآن الكريم.

وأضاف أنه على الفور بحث عنها في الشارع الذي يقيمون به، وفحص كاميرات المراقبة التي توجد في أحد المحلات، وهناك رأى نجلة شقيقه ممسكة بـ علبة المناديل واتجهت إلى ذات الشارع التي تقيم به ولم تخرج منه أبدًا.

وأكمل عم المجني عليها: شوفت رودينا وهي ماسكة علبة المناديل ودخلت الشارع بتاعنا ومخرجتش منه تاني والشارع كله أصلًا فيه 6 بيوت.. فضلنا نسأل وندور عليها والمتهمة كانت واقفة معانا بتدور عليها ولا كأنها عملت فيها حاجة.

وأشار إلى أنه قرر إبلاغ الأجهزة الأمنية من أجل العثور على ابنة شقيقه المتغيبة، لكن شقيقة المتهمة أخبرتهم بأن شقيقتها أنهت حياة المجني عليها داخل المنزل.

وأوضح عم المجني عليها، أنهم اقتحموا منزل المتهمة وظلوا يبحثون فيه عن الصغيرة الضحية، ووجدوها موضوعة داخل جوال ومدفونة في الرمال على سطح المنزل.