الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإسماعيلي ينتفض ويفوز على الزمالك بهدفين في الدوري | بث مباشر

انتهت منذ قليل، المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي أُقيمت على ستاد الإسماعيلية.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

ونجح نادي الإسماعيلي في الفوز على الزمالك في مباراة اليوم بالدوري المصري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وافتتح نادي الإسماعيلي التسجيل في الدقيقة 19 من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة، عن طريق لاعبه ياو أنور، حيث سدد الكرة بقوة في شباك الفارس الأبيض عقب أن ارتدت من حارس المرمى محمد صبحي.

وتمكن نادي الزمالك من تعديل النتيجة وإحراز هدف التعادل عن طريق لاعبه إبراهيما نداي في الدقيقة 38 من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة، لـ ينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وبعد مرور نحو 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري، أحرز محمد أشرف روقا، لاعب الفارس الأبيض، الهدف الثاني للدراويش بالخطأ في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي على الزمالك في الجولة الـ 27 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وارتفع رصيد نادي الإسماعيلي إلى 29 نقطة في المركز الـ 14 من ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما استقر نادي الزمالك في المركز الرابع عند النقطة 43.