الإثنين 05 يونيو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البلدي تبدأ من 160 جنيهًا.. الزراعة تطرح اللحوم بتخفيضات 30% داخل منافذها | بث مباشر

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عبر منافذ البيع التابعة لها، اللحوم بأسعار مخفضة عن الأسواق والمحلات الخارجية، حيث يأتي ذلك تنفيذًا لـ التوجيهات السياسية التي تفيد بـ تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من خلال طرح كميات من السلع لهم بأسعار مخفضة.

وزارة الزراعة تطرح اللحوم بأسعار مخفضة

وتوفر وزارة الزراعة للمواطنين شراء ما يلزمهم من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة وبتخفيضات تصل إلى 30% عن أسعار الأسواق الخارجية.

أما عن أسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة، تبدأ أسعار اللحوم البلدي الطازجة من 160 جنيهًا للكيلو على حسب نوع اللحم، ووصل سعر اللحم الضأن إلى 135 جنيهًا للكيلو، كما تتراوح أسعار اللحوم المجمدة من 90 إلى 100 جنيهًا للكيلو.

ووصل سعر اللحم المفروم إلى 150 جنيهًا للكيلو في منافذ وزارة الزراعة، وسجلت الشاورما سعر 120 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر السجق 90 جنيهًا للكيلو، كما وصل سعر الكبدة إلى 135 جنيهًا للكيلو.

وتتميز منتجات وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بأنه يتم إنتاجها داخل مزارع الوزارة المختلفة، وبعد ذلك يتم طرحها أمام المواطنين بأسعار مخفضة تتناسب مع احتياجاتهم دون تدخل من الحلقات الوسيطة في المنافذ الثابتة والمتحركة المنتشرة في محافظات الجمهورية.

ويُذكر أن السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، قال في وقت سابق، إن العلاقات المصرية الهندية شهدت تطويرًا في الفترة الأخيرة لتشمل عدد من المجالات المختلفة ومنها الزراعية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياسية.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء