الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الأهلي يخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي | بث مباشر

انتهت منذ قليل، مباراة النادي الأهلي مع فريق الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء.

الأهلي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتأهل النادي الأهلي رسميًا إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز في مباراة اليوم على فريق الترجي التونسي بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شيء، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتمكن اللاعب حسين الشحات من تسجيل هدف اللقاء لصالح النادي الأهلي في شباك الترجي التونسي، في الدقيقة 22 من عمر وأحداث الشوط الأول من المباراة.

ويسعى النادي الأهلي إلى الفوز بنسخة الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ حتى يستطيع أن يحقق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والذي غاب عنه في الموسم الماضي بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام فريق الوداد المغربي.

وخطف النادي الأهلي بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الهلال السوداني في دور المجموعات.

وتمكن الأهلي من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ونجح النادي الأهلي في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا من خلال الفوز على الترجي التونسي بـ 4 أهداف مقابل لا شيء بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراتي الذهاب والإياب في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من مباراة صن داونز والوداد المغربي المنتظر إقامتها غدًا.