الإثنين 05 يونيو 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طقس لطيف مائل للبرودة.. توقعات حالة الطقس اليوم السبت| بث مباشر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يسود اليوم السبت، طقس مائل للبرودة خلال فترات الصباح، ويسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وطقس دافئ على السواحل الشمالية حار مناطق جنوب الصعيد، وعلى سيناء وشمال الصعيد.

توقعات حالة الطقس اليوم 

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس لطيف خلال الساعات الأولى من الليل، وطقس مائل للبرودة في آخره على مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والسواحل الشرقية، بينما يسود طقس معتدل على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم يشهد فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة ليلًا، بنسبة حدوث تصل إلى 20% على السواحل الشمالية الغربية، بالإضافة إلى تكون شبورة مائية على أغلب الأنحاء، وهبوب رياح معتدلة على كافة الأنحاء باستثناء السواحل الشمالية الشرقية، ووسط وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

درجات الحرارة اليوم 

وتبلغ درجات الحرارة اليوم السبت، في القاهرة الصغرى 20 درجة، والعظمى 30 درجة، وفي الإسكندرية تسجل الصغرى 18 درجة، والعظمى 24 درجة، وفي مطروح سجلت درجة الحرارة الصغرى 18 درجة، والعظمى 22 درجة، وفي بورسعيد سجلت الصغرى 18 درجة، والعظمى 25 درجة، وفي شرم الشيخ سجلت درجة الحرارة الصغرى 22 درجة، والعظمى 33 درجة، وفي الغردقة سجت درجة الحرارة الصغرى 22 درجة، والعظمى 33 درجة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء