الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تبدأ من 6 جنيهات.. أسعار خطوط مواصلات مصر في 6 مدن جديدة | بث مباشر

تعمل شركة مواصلات مصر للنقل الجماعي في 6 مدن جديدة بمحافظة القاهرة وهي: الشروق، العاشر من رمضان، 6 أكتوبر، الشيخ زايد، القاهرة الجديدة، والعبور، وذلك بأسعار تبدأ من 5 جنيهات وحتى 13 جنيهًا، على حسب المسافة التي يقطعها الراكب والخط.

أسعار خطوط مواصلات مصر في 6 مدن جديدة

وجاءت مسارات وأسعار خطوط مواصلات مصر في الشروق كالآتي: من محطة المشتل إلى سراي القبة بـ 13 جنيهًا، من محطة المشتل إلى العباسية بـ 13 جنيهًا، من محطة المشتل إلى محطة الغاز بـ 13 جنيهًا، من محطة المشتل إلى بوابة مدينتي 1 بـ 6 جنيهات، من كارفور إلى بوابة السويس 2 أو 3 بـ 6 جنيهات، من محطة المشتل إلى الإسكان العائلي بـ 6 جنيهات.

وفي العاشر من رمضان جاءت الأسعار كالآتي: من الأردنية إلى المنطقة الصناعية بـ 6 جنيهات، من الأردنية إلى الحي 16 بـ 6 جنيهات، من الأردنية إلى الحي الخامس بـ 6 جنيهات، من الأردنية إلى كور هاوس بـ 6 جنيهات، من الأردنية إلى الحي 31 بـ 6 جنيهات.

وفي 6 أكتوبر من موقف النقل الذكي إلى مشروع 645 بـ 7 جنيهات، ومن موقف النقل الذكي إلى الحي السادس بـ 7 جنيهات، ومن دهشور إلى الحصري بـ 7 جنيهات، ومن الحصري إلى دهشور 247 بـ 7 جنيهات، ومن 1185 إلى الحصري بـ 7 جنيهات، ومن 1185 إلى الرماية بـ 7 جنيهات، ومن ابني بيتك 5 و7 إلى الحصري بـ 7 جنيهات، ومن موقف النقل الذكي إلى بيت العائلة بـ 7 جنيهات، ومن موقف النقل الذكي إلى ابني بيتك بـ 7 جنيهات، ومن الـ 800 إلى الحصري بـ 7 جنيهات.

وجاءت مسارات وأسعار خطوط مواصلات مصر في الشيخ زايد كالآتي:-

من هايبر وان إلى الحصري بـ 7 جنيهات، ومن هايبر وان إلى النادي الأهلي بـ 6 جنيهات، ومن هايبر وان إلى دهشور بـ 7 جنيهات، ومن هايبر وان إلى بدر الدين بـ 6 جنيهات، ومن بدر الدين إلى ليلة القدر أكتوبر بـ 7 جنيهات، ومن بدر الدين إلى القرية الذكية بـ 7 جنيهات.


وفي القاهرة الجديدة من القطامية إلى رمسيس بـ 12 جنيهًا، ومن المصانع إلى محطة الغاز إلى 6 جنيهات، ومن الجامعة الأمريكية إلى دار مصر الأندلس بـ 7 جنيهات، ومن اللوتس إلى التجمع الثالث بـ 7 جنيهات، ومن اللوتس إلى القطامية بـ 7 جنيهات، ومن التجمع الأول إلى المصانع بـ 7 جنيهات، ومن المصانع إلى محطة الغاز بـ 6 جنيهات.

أما عن مسارات وأسعار خطوط مواصلات مصر في العبور فجاءت كالآتي: من العبور 2 إلى سنتر الياسمين بـ 5 جنيهات، ومن جنة العبور إلى الترفيهية بـ 6 جنيهات، ومن جنة العبور إلى كارفور بـ 6 جنيهات.