الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والدة الشاب المقتول على يد 5 بلطجية بالمعادي: ابني كان بيدافع عن أبوه فقتلوه | بث مباشر

شهدت منطقة كوتسيكا بالمعادي التابعة لمحافظة القاهرة،  مصرع شاب على يد 5 أشخاص أمام منزله، عندما حاول الدفاع عن والده المسن بعدما انهالوا عليه بالضرب، بسبب مياه أصابت بالخطأ ملابس أحد المتهمين أثناء مروره ورش الأب للمياه بالشارع.

مصرع شاب على يد 5 أشخاص بسبب رش المياه

وقالت والدة الضحية، إن زوجها المسن بسبب ارتفاع درجات الحرارة وتصاعد الأتربة والرمال من الشارع قام برش المياه أمام المحل التجاري المملوك له، موضحة أن المياه طالت أحد الشباب المارين بالشارع، وذلك عن طريق الخطأ، وهو ما دفع الشاب ليكيل السباب والشتائم لزوجها، وتحدث بينهما مشاجرة ويتم فضها.

وأشارت إلى أن الشاب عقِب فض المشاجرة رحل من المكان، ليعود مرة أخرى بعد ساعات ومعه بلطجية ومعهم أسلحة بيضاء، واعتدوا على زوجها بالضرب ثم اعتدوا على نجلها الذي كان يساعد والده داخل المحل، وسددوا له عدة طعنات بالأسلحة البيضاء وهو ما تسبب في وفاة نجلها، بسبب الطعنات المتفرقة التي تعرض لها.

من جانبهم، قال أحد جيران المجني عليه، إن المتهمين ترصدوا بالضحية ووالده أثناء وجودهما بالمحل، واعتدوا عليهما بالأسلحة البيضاء والطعن، وهو ما تسبب في وفاة الشاب، مشيدا بأخلاقة التي كان يتمتع بها الضحية، وحب أهالي المنطقة له، كما طالب بضرورة الحصول على أحكام رادعة للمتهمين ليكونوا عبرة لغيرهم.