المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

السيطرة على حريق شب بسيارتين محملتين بالمواد البترولية بجوار كوبري قها | بث مباشر

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، في السيطرة على  حريق شب بسيارتين من نوع تريلا داخل جراج خاص بسيارات لنقل الوقود، بجوار كوبري قها العلوي بمحافظة القليوبية، ومنع امتداد النيران للمناطق السكنية المجاورة.

حريق بسيارات محملة بمواد بترولية

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بلاغا يفيد بنشوب النيران بعدد من السيارات المحملة بمواد بترولية داخل أحد الأماكن المخصصة للوقوف به، وبجوار كوبري قها، وعلى الفور تم الدفع بقوات الحماية المدنية و5 من سيارات الإطفاء إلى موقع الحادث والتعامل مع النيران.

وصرح مصدر أمني بالقليوبية، بأن السيارتين سعتهما تصل لـ 35 ألف لتر سولار، وأنهما كانتا فارغتين، ولم يكن بهما سوى رواسب تسببت في تواجد دخان بكميات كثيفة، منوها بأنه تمت السيطرة على الحريق دون خسائر بشرية، كما أوضح أن هناك بعض التلفيات نتجت عن احتراق أجزاء من السيارتين والكاوتش، منوها بأنه جار الوقوف على أسباب الحريق واشتعاله.

في سياق منفصل، أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة طفل مجهول الهوية صدمه قطار على مزلقان المرصفاوية بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها.

وبالفحص تبين أن الطفل مجهول الهوية كما تبين أن الطفل عبر المزلقان أثناء عبور القطار فصدمه ولقي مصرعه في الحال وتم نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر العام وتحرر المحضر اللازم وصرحت الجهات المعنية بالدفن وتسليمه لذويه.