المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جزار يدشن مبادرة لخفض سعر اللحوم بالمنوفية: بنبيع اللحمة بـ 200 جنيه وبنحب الناس الغلابة| بث مباشر

شهدت مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية، تدشين أحد بائعي اللحوم مبادرة لتخفيض سعر اللحوم لتخفيف العبء على المواطنين.

بائع لحوم بالمنوفية يدشن مبادرة لتخفيض الأسعار

وقال بائع اللحوم، إنه يبيع اللحوم بأسعار مخفضة مقارنًة بأسعارها لدى بائعي اللحوم الآخرين، موضحًا أن أسعار اللحوم لديه تتراوح ما بين 200 إلى 250 جنيهًا للكيلو.

وأشار بائع اللحوم، إلى أن الفرق بين أسعار اللحوم لديه يرجع إلى عمر الماشية المذبوحة، موضحًا أن لحوم الماشية الصغيرة يبلغ سعرها 250 جنيهًا للكيلو، قائلًا: بنبيع اللحمة بـ 200 جنيه، واللحمة الصغيرة بـ 250 جنيها.

وأكد بائع اللحوم، أنه يمتلك مزرعة مواشٍ خاصة به ويذبح بعض المواشي وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة، وفي بعض الأحيان الأخرى يشتري المواشي من الأسواق ويبيعها داخل المحل الخاص به، قائلًا: عندي مزرعة بدبح المواشي وببيعها، وساعات لو مش عندي بشتري المواشي من السوق وبدبحها.

وأضاف بائع اللحوم، أنه وضع تلك التسعيرة للحوم من أجل بيعها للمواطنين لتخفيف الأعباء عليهم، لافتا إلى أنه لم ينظر إلى غيره من بائعي اللحوم الذين يضعون تسعيرات أخرى، قائلًا: إحنا ملناش دعوة بغيرنا بيبيعها بكام إحنا بنحب الغلابة ومش بنجيب غير اللحمة الحلوة وبنبيعها.

ونوه بائع اللحوم، إلى أنه يبيع الكبدة البلدي بسعر 200 جنيه للكيلو، قائلًا: الأسعار عندنا موحدة والكبدة بـ 200 جنيه زي اللحمة.