الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

استغاثة أبناء الفنان حسن الأسمر بعد حرمانهم من الميراث: أخونا الكبير قالنا أبوكم باع كل حاجة قبل ما يموت| بث مباشر

استغاث أبناء الفنان الراحل  حسن الأسمر، من استيلاء شقيقهم الأكبر على حقوقهم الشرعية وحرمانهم من الميراث في ممتلكات والدهم.

أبناء الفنان حسن الأسمر يروون التفاصيل 

وقالت آية ابنة الفنان حسن الأسمر الصغرى، إنها تبلغ من العمر 17 عاما، وتعاني من تعرضهم للقهر على يد شقيقهم الأكبر وحرمانهم من الميراث في والدهم بعد وفاته، موضحة أنها تحدثت هي وشقيقها مع شقيقهم الأكبر وتفاوضوا معه وديًا بشأن الميراث ولكنه رفض ذلك.

وأضافت آية، أن شقيقهم الأكبر عندما تحدثوا معه بشأن الميراث، أخبرهم أن والدهم قام ببيع جميع ممتلكاته قبل وفاته، متابعة أنها تمتلك بعض الأوراق التي تثبت أحقيتهم في ميراث والدهم، إذ قالت: لما اتكلمنا مع أخويا الكبير عشان الورث قالنا أبوكم باع كل حاجة قبل ما يموت، ومعانا أوراق تثبت إننا لينا حقوق.

وأكدت أنها كانت مقيمة هي وشقيقها رفقة والدتها بدولة المغرب، ولكنها أتت إلى مصر منذ 7 أعوام بعد تدهور حالتهم المادية، مبينة أن والدتهم كانت متكفلة بجميع احتياجاتهم ومتطلباتهم أثناء فترة أقامتهم معها، قائلة: كنا عايشين مع ماما في المغرب ومكنتش مخليانا محتاجين حاجة، وجينا مصر من 7 سنين.

ونوهت آية، إلى أنها تواصلت مع شقيقها الأكبر هاني حسن الأسمر بشأن تدهور حالتها المادية واحتياجها للأموال خلال شهر رمضان الماضي، قائلة: كلمته في رمضان قولتله إننا محتاجين فلوس قالي الحال من بعضه.