الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان بواقعة تعدي شاب على خطيبته وشقيقها بالطعن في دار السلام: دخل على خطيبته المطبخ بالسكينة| بث مباشر

كشفت أسرة فتاة بحي دار السلام التابع لمحافظة القاهرة، تفاصيل تعدي خطيب ابنتهم عليها بالطعن وقتل شقيقها لرفضها استكمال الخطبة.

أسرة المجني عليها تروي التفاصيل 

وقالت إحدى أفراد أسرة المجني عليه، إن المتهم أقدم على زيارة منزل خطيبته ثم تسلل إلى المطبخ وكان بحوزته سلاح أبيض -سكين- تعدى به على خطيبته بالطعن، موضحة أنها هرعت مسرعة للاستغاثة بشقيقة المجني عليها بعد صراخهما، قائلة: كان جاي لابس جاكيت ودخل علينا المطبخ وكان معاه سكينة.

وأكدت أنها فور استغاثتها بشقيق المجني عليها شاهدت المتهم أثناء خروجه من المطبخ بعد طعنه لخطيبته فهرعت إليها للاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرة إلى أن المتهم بعد تعديه على خطيبته أقدم على طعن شقيقها أثناء تدخله لإغاثتها، قائلة: روحت أنده أخوها لقيته خارج من المطبخ وخطيبته مرمية على الأرض مصابة ولما خرج طعن أخوها وهرب.

وأوضحت أحد أقارب المجني عليها، وشاهدة عيان الواقعة، أن المتهم عندما أقدم لزيارة خطيبته طرق باب منزلهم فأقدمت شقيقة المجني عليها الصغرى على فتح الباب له، لافتة إلى أن المتهم تطرق لسؤال شقيقة المجني عليها عن شقيقها الأكبر محمد، قائلة: لما جه كان بيسأل على أخوها وأختها الصغيرة قالته أنه نايم فدخل اتعدى على خطيبته في المطبخ وكان معاه سكينة ولما المجني عليها صرخت أخوها طلع على صريخها.