الأربعاء 28 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مواطن يوزع وجبات طعام خيرية بالسيد البدوي: عندنا دليفري بيوصل الوجبات لمنازل الأسر | بث مباشر

شهدت مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، توزيع أحد فاعلي الخير وجبات طعام خيرية على المواطنين، مكونة من أرز ولحوم بجوار مسجد السيد البدوي.

مواطن يوزع وجبات طعام خيرية بالسيد البدوي 

وقال شريف البشبيشي، إنه كان يقيم مائدة رحمن خلال شهر رمضان، وكان يستضيف ضيوف الرحمن عليها لتناول وجبة الإفطار، موضحًا أنه أراد أن يعد وجبات طعام في يوم الجمعة كما كان يفعل خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار البشبيشي، إلى أنه قرر أن يقوم بتوزيع ما يقرب إلى 2000 وجبة طعام بالتزامن مع مبادرة وزارة الأوقاف بالصلاة على النبي، مشيرًا إلى أن الوجبات اليوم عبارة عن خبز محمر وأرز بالشعرية وصلصة ولحمة، قائلًا: عملنا 2000 وجبة من الفتة واللحمة والرز.

وأكد البشبيشي، أنه أقدم على ذبح ماشية خصيصًا لإعداد وجبات الطعام وتوزيعها على المواطنين، لافتًا إلى أنه دشن تلك المبادرة دون الهدف إلى إي شئ ودون مقابل، قائلًا: دبحت عجل مخصوص عشان نعمل الوجبات، ومفيش هدف من المبادرة أنا قررت أنا ومراتي نعمل يوم لله.

ونوهت فاتن زوجة شريف البشبيشي، إن الوجبة الواحدة بيتم وضع قطعتين من اللحم داخلها للفرد الواحد، بالأضافة إلى تعبة بعض الوجبات التى تكفي 3 أفراد، لافتة إلى أنه بيتم تعبئة الوجبات وإرسالها إلى منازل الأسر الأكثر أحتياجًا، قائلة: عندنا دليفري بيوصل الوجبات لـ 150 أسرة.