الأحد 24 سبتمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

علاقة غير شرعية انتهت بالقتل.. تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة الطبيب الثري بالتجمع الخامس | بث مباشر

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأحد 28 مايو 2023، قرارًا يفيد بـ تأجيل محاكمة 4 أشخاص على خلفية اتهامهم بـ إنهاء حياة الطبيب الثري في التجمع الخامس بهدف سرقته، حيث إنهم استدرجوه من أجل إقامة علاقة غير شرعية مع إحدى المتهمات.

محاكمة المتهمين بقتل الطبيب الثري بالتجمع الخامس

وأجلت محكمة جنايات القاهرة جلسة محاكمة المتهمين الأربعة إلى يوم 24 من شهر يونيو المقبل 2023؛ وذلك من أجل استدعاء مجرى التحريات.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما كان يسكن الطبيب الثري في فيلا بمنطقة التجمع الخامس، وتعمل لديه خادمة تربطه بها علاقة غير شرعية، حيث طلب منها إحضار فتاة ليل من أجل إقامة علاقة غير شرعية معها.

وقررت فتاة الليل أن تقوم بسرقة الطبيب الثري وأعدت مخططًا شيطانيًا مع صديقتها الخادمة من أجل قتل المجني عليه، وذلك بمعاونة شخصين آخرين وهما زوج المتهمة الأولى، وزوج والدة المتهمة الثانية.

وأقدمت المتهمة الأولى في التعدي على الطبيب المجني عليه أثناء تحضرهما من أجل إقامة علاقة غير شرعية، كما حضرت المتهمة الثانية وتعديا سويًا على الضحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة، وتمكنا من سرقة مبلغ مالي منه يقدر بـ 50 ألف جنيه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهمين الأربعة، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات للنظر في محاكمتهم في التهم المنسوبة إليهم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء