الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جثمان سيدة لقيت مصرعها ذبحا على يد نجلها بالشرقية| بث مباشر

ينتظر أهالي محافظة الشرقية، وصول جثمان سيدة لقيت مصرعها ذبحًا على يد نجلها بحي النادي التابع لنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس، وذلك لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير، بعد تأدية صلاة الجنازة عليه ودفنه بمقابر العائلة.

تشييع جثمان سيدة قتلها نجلها بالشرقي

وتعود تفاصيل الواقعة إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عندما أقدم شاب على إنهاء حياة والدته ذبحًا، وذلك في منطقة حي النادي التابع لنطاق ودائرة قسم شرطة بلبيس في محافظة الشرقية.

وكانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة داخل مسكنها في منطقة حي النادي التابعة لدائرة ونطاق قسم شرطة بلبيس.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة فور ورود البلاغ، كما انتقل فريق من جهات التحقيق لمعاينة مسرح الجريمة وإجراء المعاينة الجنائية لمسرح الجريمة، قبل نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي، وإيداعها تحت تصرف جهات التحقيق التى أمرت بانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة.

وفي سياق منفصل، أصيب 10 أشخاص بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، مساء اليوم، وذلك إثر تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية تروسيكل على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي في نطاق ودائرة مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي.