السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العاصفة الترابية تتسبب في سقوط مأذنة وميل لافتة إعلانات بالقليوبية | بث مباشر

شهدت قرية شبرا شهاب التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، خلال الساعات الماضية، حالة من الزعر بين الأهالي، وذلك عقب سقوط مئذنة أحد المساجد بالقرية الكائنة أعلى سطح أحد المنازل، إثر حلول العاصفة الترابية التي شهدتها عددًا من محافظات الجمهورية.

سقوط مئذنة أحد المساجد بمحافظة القليوبية 

ولم تتسبب سقوط المأذنة في وقوع إصابات إصابات أو خسائر في الأرواح، كما تسببت موجة الطقس السيئ التي ضربت البلاد اليوم، في سقوط بعض الأشجار على الطرق، وميل بعض أعمدة الإنارة بدائرة مركز ومدينة القناطر الخيرية.

وانتقل اللواء طارق ماهر رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية، وتم الدفع بأجهزة الوحدة المحلية للتعامل مع تلك الحالات وتم تثبيت الأعمدة المائلة ورفع الأشجار من الطرق ولم ينتج عن ذلك أي إصابات.

ميل لافتة إعلانات بميدان لبنان 

كما شهد حي ميدان لبنان، ميل لافتة إعلانات ضخمة في الدور الـ18 بأحد العقارات، وذلك نتيجة موجة الطقس السيئ وحلول العاصفة الترابية التي ضربت البلاد خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي سياق آخر، لقت مهندسة مصرعها، اليوم الخميس، إثر تعرضها لحادث سقوط لافتة إعلانات عليها بالقرب من أحد المولات التجارية بجوار جمعية مستثمري العاشر من رمضان في نطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بأن سبب الوفاة حدوث كسر بالجمجمة جراء تعرض المتوفية لحادث سقوط لافتة إعلانات عليها بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدتها مدينة العاشر من رمضان.