الإثنين 25 سبتمبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

العثور على عدد من الحمير النافقة في قرية دمو بالفيوم | بث مباشر

تمكنت الأجهزة التنفيذية في مجلس مدينة الفيوم، اليوم السبت 3 يونيو 2023، من العثور على عدد من الحمير النافقة على الطريق الدائري في الفيوم.

العثور على حمير نافقة في الفيوم

وترجع بداية تفاصيل الواقعة عندما نشر عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو ظهر من خلاله سائق سيارة نصف نقل، وهو يلقي عدد من الحمير النافقة على الطريق الدائري في محافظة الفيوم.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة من مركز مدينة الفيوم؛ من أجل التأكد من صحة الواقعة عقب أن تم رصد مقاطع الفيديوهات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول قيام سائق سيارة نصف نقل بإلقاء عدد من الحمير النافقة على الطريق الدائري.

ومن جانبه، قال رئيس مجلس مدينة الفيوم، إنه تم التأكد من صحة الواقعة عقب رصد الفيديوهات المنتشرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسرعان ما تم توجيه حملات مكبرة إلى مكان الواقعة؛ من أجل إجراء مسح كامل للمنطقة.

وتم ضبط عدد من الحمير النافقة بالقرب من قرية دمو في محافظة الفيوم، وذلك من قبل حملة مكبرة من مديرية الطب البيطري في محافظة الفيوم ومجلس المدينة.

ودفنت الأجهزة التنفيذية في مجلس مدينة الفيوم ومديرية الطب، عدد من الحمير النافقة داخل المدافن الصحية المخصصة في صحراء الفيوم، وتم تحرير المحضر اللازم من أجل التحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء