الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قبل بداية الامتحانات.. التعليم توجه تحذيرات عاجلة لطلاب الثانوية العامة 2023 | بث مباشر

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من التحذيرات العاجلة لـ طلاب شهادة الثانوية العامة 2023، وذلك قبل انطلاق ماراثون الامتحانات يوم 12 من شهر يونيو الجاري 2023.

تحذيرات لطلاب الثانوية العامة 2023

ووجهت وزارة التربية والتعليم بعدم دخول الطالب إلى مقر الامتحان، وهو يحمل مع أي مذكرات أو كراسات أو التابلت أو الهاتف المحمول، أو أي أجهزة أخرى تساعد في الغش.

وأضافت أنه يجب عدم التأخير على الموعد المحدد في الجدول لـ بدء الامتحان، مشيرة إلى أنه يسمح للطالب بالتأخير لمدة 15 دقيقة فقط.

كما شددت وزارة التربية والتعليم، في تحذيرها إلى طلاب الثانوية العامة 2023، على عدم كتابة اسم الطالب أو رقم جلوسه في المكان غير المخصص لذلك في كراسة الأسئلة وورقتي إجابة البابل شيت.

وأشارت الوزارة إلى أنه يجب قبل البدء في الإجابة أن يتم ملئ البيانات الخاصة بالطالب في كراسة الأسئلة، وورقتي إجابة البابل شيت والأسئلة المقالية، باللغة العربية، وتكون بخط واضح.

ويجب تظليل الدوائر الخاصة بـ رقم الجلوس ونموذج الامتحان، ولغة الامتحان للمواد المترجمة لـ طلاب مدارس اللغات، بواسطة القلم الجاف.

وفي السياق ذاته، من المقرر أن تبدأ امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023، يوم 12 من شهر يونيو الجاري، وتستمر لمدة شهر، لتنتهي بذلك في يوم 13 من شهر يوليو المقبل 2023.