الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع مُعلم دهسه قطار خلال توجهه لمراقبة امتحانات الثانوية العامة في قنا | بث مباشر

شهدت محافظة قنا اليوم الإثنين 12 يونيو 2023، حادثًا مؤسفًا، حيث لقي معلم مصرعه عقب أن دهسه قطار أثناء توجهه لمراقبة امتحانات شهادة الثانوية العامة 2023 في مدينة فرشوط.

مصرع معلم دهسه قطار في قنا

وتعود تفاصيل هذا الحادث المؤسف عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، بلاغ يفيد بأن هناك معلما تعرض إلى حادث دهس قطار في مدينة فرشوط.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل وقوع الحادث في مدينة فرشوط؛ وذلك من أجل إجراء المعاينات والفحوصات اللازمة حول ذلك، وتم الدفع أيضًا بسيارة إسعاف لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة.

وتبين عقب الانتقال أن هناك معلما يدعى عزت فاروق إسكندر، دهسه قطار يحمل رقم 1008، حيث انزلقت قدماه على محطة فرشوط ودهسه القطار، مما تسبب في وفاته على الفور.

وكان المعلم الضحية في طريقه من أجل المراقبة في إحدى لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة 2023 في مدرسة الشهيد وسام التي تقع في مدينة فرشوط بمحافظة قنا، إلا أنه لقي مصرعه عقب تعرضه إلى حادث دهس قطار.

وبعد ذلك تم نقل جثمان المعلم الضحية بواسطة سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي بقنا؛ من أجل اتخاذ الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة والتصريح بتسليم الجثمان لذويه.

وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتكليف إدارة البحث الجنائي من أجل الكشف عن كافة الأسباب التي أدت لوقوع الحادث.