الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحضور عمرو موسى وعبد السند يمامة.. بدء عزاء مصطفى الطويل رئيس حزب الوفد الأسبق | بث مباشر

توافد المئات عقِب صلاة المغرب مساء اليوم الثلاثاء، على دار مناسبات مسجد عمر مكرم بوسط القاهرة، لتقديم واجب العزاء لأسرة  مصطفى الطويل رئيس حزب الوفد الأسبق.

عزاء مصطفى الطويل رئيس حزب الوفد الأسبق

وشهد عزاء مصطفى الطويل رئيس حزب الوفد الأسبق، حضور عدد كبير من السياسيين والوزراء السابقين والحزبيين وفي مقدمتهم السيد عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، ومنير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة الأسبق، والدكتور محمود أباظة رئيس حزب الوفد الأسبق، والدكتور عبد السند يمامة الرئيس الحالي لحزب الوفد.

يذكر أن مصطفى الطويل رئيس حزب الوفد الأسبق توفي في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضية، وتم أداء صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد المواساة بالإسكندرية، وتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

من جانبه، نعى الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، المستشار الجليل، مصطفى الطويل الرئيس الشرفي لحزب الوفد، وعضو الهيئة العليا الأسبق، الذي رحل عن عالمنا، وأصدر الحزب بيانا نعى فيه الراحل وجاء به: للفقيد الكريم الرحمة وللأسرة خالص العزاء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما نعاه السيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، ونشر على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، قائلا: ورحل آخر جيل العظماء ودعنا وفديًا أصيلًا وقاضيًا جليلًا وحكيمًا تعلمنا منه الكثير وهو الرئيس الجليل مصطفي بك الطويل رئيس الوفد الأسبق.

وتابع: وافته المنية اليوم بعد سنوات من البذل والعطاء لوطنه ولحزبه منذ كان قياديا من قيادات الحركة الطلابية الوفدية قبل عام 1952 وقت كان والده عبد الفتاح باشا الطويل وزيرًا للعدل في حكومة الوفد.