الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من خلال حافلات مجانية.. تجمع مشجعي الأهلي للتحرك للإسكندرية لمؤازرة الفريق أمام الإسماعيلي | بث مباشر

تجمع المئات من مشجعي  النادي الأهلي، أمام مقر النادي بمدينة نصر في القاهرة، للتحرك للإسكندرية لمؤازرة الفريق أمام الإسماعيلي، وذلك بواسطة حافلات مجانية تم توفيرها لهم لنقلهم وعودتهم لدعم الفريق خلال مباراته.

مباراة الأهلي والإسماعيلي

وحرص المئات من مشجعي النادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، أثناء انتظار الحافلات التي ستقلهم إلى مدينة الإسكندرية، على الاحتفال وترديد الهتافات والعبارات التي تدعم الفريق.

ويستضيف استاد برج العرب بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، اللقاء الذي يجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الإسماعيلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في مباراته أمام الإسماعيلي من أجل تعويض النقاط التي فقدها في لقاء فيوتشر، من أجل حسم لقب الدوري الممتاز، أما الإسماعيلي الذي يدخل مباراته أمام الأهلي، وعينه على حصد نقاط اللقاء الثلاث، وتحقيق الفوز.

وتذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي والإسماعيلي في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

يذكر أن لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسندت مهمة إدارة مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم أحمد الغندور كحكم للساحة ويعاونه كل من أحمد حسام طه ومحمد عزازي وعاطف حسين حكمًا رابعًا وفي تقنية الفيديو حسام عزب ويعاونه عمر فتحي.