الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جثمان فتاة لحقت بوالدتها وشقيقتها ضحايا حادث أليم في شيراتون | بث مباشر

لفظت المصابة الثالثة في حادث عبور بمنطقة شيراتون بالقاهرة، أنفاسها الأخيرة اليوم الجمعة 7 يوليو 2023، حيث لحقت بذلك بوالدتها وشقيقتها عقب أن تعرضن إلى هذا الحادث المؤسف منذ عدة أيام أثناء محاولتهن عبور الطريق، ولكن صدمتهن سيارة مسرعة مما تسبب في إصابتهن بجروح وكسور بالغة.

وفاة آخر ضحايا حادث العبور في شيراتون 

وشارك عدد كبير من أهالي الضحية اليوم في مراسم تشييع جثمانها من دير القديس سمعان الخراز في منطقة المقطم، وسط حالة كبيرة من الحزن التي سيطرت على الجميع.

وتعالت صرخات السيدات أثناء مراسم تشييع جثمان آخر ضحايا حادث العبور، تعبيرًا عن شدة الحزن والتأثر الشديد بوفاتها عقب أن لحقت بوالدتها وشقيقتها بعد مرور أيام على هذا الحادث المؤسف.

وترجع تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في القاهرة، بلاغ يفيد بأن هنا أحد المستشفيات استقبل 3 سيدات أم وفتاتين، صدمتهن سيارة أثناء عبورهن الطريق في منطقة شيراتون في مصر الجديدة.

وتوفيت والدة الفتاتين فور تعرضها إلى الحادث بسبب الإصابات البالغة التي تعرضت بها نتيجة اصطدام سيارة بها، أما عن الضحية الثانية البالغة من العمر 21 عامًا، توفيت بعد أيام من الحادث، لتلحق بهما الضحية الثالثة عقب دخولها في غيبوبة تامة.

وفي السياق ذاته، قال أحد أقارب الضحايا، إن المجني عليهن تواجدن في نادٍ شهير بمنطقة شيراتون، وبعد ذلك حاولن عبور الطريق ولكن اصطدمت بهن سيارة مسرعة تسببت في تعرضهن لكسور وإصابات بالغة في مختلف أنحاء الجسد.