الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تستغيث من طليقها وحماتها: خد مني عيالي وشوه سمعتي عندهم عشان يكرهوني |بث مباشر

استغاثت سيدة تدعى سلوى، تبلغ من العمر 34 عامًا، مقيمة في منطقة الزاوية بالقاهرة، من بطش طليقها ووالدته التي عانت من معاملتهما القاسية منذ أول يوم في حياتها الزوجية، إلى أن انفصلت عن زوجها بشكل نهائي.

استغاثة سيدة من طليقها ووالدته

وقالت سلوى إنها تزوجت من أحد الأشخاص زواجًا تقليديًا، حيث إنها لم تجمعه أي علاقة به قبل الزواج، ولكن كان يظهر عليه أنه شخص جيد ذو خلق هو وأسرته، إلى أن اكتشفت المأساة الكبيرة التي عانت منها خلال فترة زواجها.

وأضافت أن زواجها لم يستمر سوى 4 أشهر فقط، لافتة إلى أنها اكتشفت تعرضها للعديد من الأكاذيب خلال هذه الفترة، معلقة: من يوم الصباحية وحماتي وعيالها بييجوا لينا البيت من قبل الضهر وبيفضلوا قاعدين لحد بعد منتصف الليل.

وأوضحت سلوى أن والدة زوجها كانت تتدخل في أدق التفاصيل في حياتها مع زوجها، حيث إنها تعرضت للمضايقات على يدها بعدما عايرتها لعدم حملها بعد مرور شهر ونصف على زواجها.

وتابعت: في واحدة من قرايبهم اتجوزت بعدي وحملت وأنا مكنتش لسه حملت.. فـ إزاي بقى هي تحمل وأنا لا فكانوا بيعايروني.. وحماتي كانت بتدخل في كل حاجة وكانت هي الآمر الناهي في كل حاجة في البيت حتى الأكل والشرب.

وأشارت سلوى إلى أن زوجها أجبرها على إجراء عملية حقن مجهري، واضطرت أن توافقه وبالفعل أجرت العملية وأنجبت بعد ذلك.

واستكملت بأنه مع مرور الوقت طلبت من زوجها أن ينفصلا رسميًا بعد نشوب العديد من المشاجرات بينهما التي تطورت إلى حد الضرب والسباب بالشتائم والألفاظ الخارجة، مختتمة: انفصلت عن جوزي وحرمني أشوف عيالي.. ده كمان كرههم فيا وشوه سمعتي عندهم هو وأهله لدرجة إن العيال مبقوش عايزين يشوفوني.