الأربعاء 26 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد إتهام مرتضى منصور له بالسحر.. رجب بحة: أنا شغال عامل بناء ومليش في السحر| بث مباشر

كشف رجب بحة، المقيم بمركز أطسا بمحافظة الفيوم، تفاصيل اتهام المستشار مرتضى منصور له بعمل سحر لنادي الزمالك؛ وهو ما أدى لخسارة مباراة القمة أمام النادي الأهلي.

رجب بحة يروي التفاصيل 

وقال رجب محمد بحة، إنه شعر بحالة من الحزن الشديد عقب مشاهدته لفيديو المستشار مرتضى منصور الذي اتهمه فيه بأعمال السحر ضد لاعبي نادى الزمالك، موضحًا أن هذا الاتهام ليس صحيحًا وأنه لا يجيد أعمال السحر لكي يفعلها ضد لاعبي نادي الزمالك، قائلًا: زعلت جدا لما شوفت الفيديو، لأني مليش في السكة دي ومبعرفش أعمل سحر.

وأشار بحة، إلى أنه يعمل بمهنة عامل بناء وليس ساحرًا، مشيرًا إلى أن أعمال السحر ما هي إلا عمل شيطاني، وأنه ليس له أي علاقة بتلك الأعمال، قائلًا: أنا شغال عامل بناء من البيت للشغل ومليش في السحر، والسحر ده أعمال شيطانية مليش دعوة بيها.

وأكد رجب بحة، أنه لا يدين المستشار مرتضى منصور بشيء ولكنه يدين الشخص الذي أرسل للمستشار الفيديو الخاص به وادعى أنه ساحر يرتكب أعمال سحر لنادي الزمالك، مضيفًا حيث قال: هاخد حقي من اللي بعت الفيديو للمستشار مرتضى منصور، مش من المستشار لأنه هو ملوش إي ذنب، ومعرفش مين اللي بعتله الفيديو، وممكن يكون في ناس بتكرهني هي اللي عملت كدة بس هاخد حقي من اللي بعت الفيديو بالقانون.