الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أهالي ضحايا عقار حدائق القبة المنهار ينتظرون خروج جثامين ذويهم لدفنها| بث مباشر

 

ينتظر أهالي ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة والبالغ عددهم 14 شخصًا، خروج جثامين ذويهم من مستشفى الدمرداش في القاهرة عقب انتهاء إجراءات الكشف الظاهري عليها؛ وذلك استعدادًا من أجل تشييع جنازتهم ودفنهم في مقابر العائلة عقب صلاة الظهر اليوم.

ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة 

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على جميع أهالي الضحايا منذ تواجدهم أمام مستشفى الدمرداش في القاهرة، في أثناء انتظارهم خروج الجثامين من أجل تشييعها ودفنها في مقابر العائلة.

وتمكنت قوات الحماية المدينة بالقاهرة، من استخراج جميع ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة من تحت الأنقاض، والذين يبلغ عددهم 14 شخصًا.

وفي السياق ذاته، شهدت منطقة حدائق القبة بالقاهرة، أمس الإثنين 17 يوليو، انهيار عقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق أخرى، مما أسفر عن ذلك مصرع 14 شخصًا وإصابة آخرين.

وعلى الفور توجهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة رفقت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، إلى موقع العقار المنهار في حدائق القبة؛ وذلك من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث وحصر عدد الضحايا والمصابين ونقلهم إلى المستشفى.

وتبين بعد الفحص أن مالك محل بلياردو كان يجري أعمال إنشائية في الطابق الأول من العقار محل الحادث، مما نتج عن ذلك حدوث تلفيات في أثاث العقار، بمساعدة عامل ومقاول، وتم إلقاء القبض عليهم جميعًا من أجل التحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.