الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تشييع جنازة 4 أشخاص من ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة | بث مباشر

خرجت جثامين ضحايا حادث انهيار عقار في منطقة حدائق القبة بالقاهرة، البالغ عددهم 14 شخصًا، اليوم الثلاثاء، من مستشفى الدمرداش بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية واستخراج تصاريح الدفن، حيث شارك الأهالي في تشييع جثامين 4 منهم من أبناء قرية شطورة التابعة لمحافظة سوهاج.

تشييع جنازة ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة

وسيطرت حالة كبيرة من الحزن على الأهالي أثناء تشييع جنازة جثامين الضحايا الأربعة من أبناء محافظة سوهاج، إلى مثواهم الأخير في مقابر الوايلي بالقاهرة.

وتواجد أهالي ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم أمام مستشفى الدمرداش بالقاهرة؛ من أجل استلام جثامين ذويهم وتشييعهم إلى مثواهم الأخير في مقابر العائلة.

وتعود تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة القاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من طابق أرضي و4 طوابق أخرى في منطقة حدائق القبة بالقاهرة، مما أسفر ذلك عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الحادث رفقة قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، حيث تبين عقب الفحص مصرع 14 شخصًا وإصابة آخرين.

وبعد ساعات من العمل والجهود المتواصلة، استطاعت قوات الحماية المدنية انتشال جميع ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة من أسفل الأنقاض، وسرعان ما باشرت النيابة العامة تحقيقاتها حول الحادث من أجل الكشف عن ملابسات حدوثه واتخاذ الإجراءات اللازمة.