الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محاولة سرقة.. تفاصيل سقوط 7 أبراج كهرباء و13 كابلا على شريط السكة الحديد بقنا | بث مباشر

شهدت محافظة قنا، واقعة سقوط 7 أبراج كهرباء بالقرب من دير الأنبا بضابا بالغربي بهجورة في نجع حمادي، وكذلك سقوط 13 كابلا على شريط السكة الحديد، ما تسبب عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في المدينة والقرى المجاورة.

سقوط 7 أبراج كهرباء و13 كابلا على شريط السكة الحديد بقنا

وعليه تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من خلال التنسيق مع الأجهزة التنفيذية والنقل والمواصلات والكهرباء من إزالة الكابلات على شريط السكة الحديد، وعودة حركة القطارات مرة أخرى بعد توقف استمر لمدة ساعة، مع استمرار قطع الكهرباء في بعض القرى والمناطق بالمدينة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، إخطارا يفيد سقوط 7 أبراج كهرباء بالقرب من دير الأنبا بضابا بالغربي بهجورة في نجع حمادي، وكذلك سقوط 13 كابلا على شريط السكة الحديد، ما تسبب عن فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في المدينة والقرى المجاورة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة، حيث تبين من خلال الفحص  سقوط 7 أبراج كهرباء بالقرب من دير الأنبا بضابا، بالإضافة إلى سقوك 13 كابلا؛ وذلك كان نتيجة محاولة سرقة أجزاء منها.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات للكشف عن جميع ملابسات ما حدث، ومن ثم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.