الخميس 23 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إصابة 9 أشخاص بتسمم نتيجة تناولهم طعامًا فاسدًا في المنيا | بث مباشر

شهدت قرية الشرافية التابعة إلى مركز ملوي في محافظة المنيا، واقعة مأساوية، حيث أُصيب 9 أشخاص بحالة تسمم جماعي، وعلى الفور تم نقلهم إلى مستشفى ملوي التخصصي؛ وذلك من أجل تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

إصابة 9 أشخاص بتسمم في المنيا

وتعود تفاصيل الحادث عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغًا يفيد بتعرض 9 أشخاص للإصابة بحالة من التسمم، وسرعان ما تم نقلهم إلى أحد المستشفيات لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وتوجهت الأجهزة الأمنية إلى محل حدوث الواقعة؛ وذلك من أجل عمل التحريات اللازمة التي يتبين من خلالها الأسباب التي أدت إلى حدوث الواقعة.

وتبين أن المصابين الـ 9 تعرضوا لحالة من التسمم الجماعي عقب تناولهم طعامًا فاسدًا في قرية الشرافية التابعة إلى مركز ملوي في محافظة المنيا.

وجرى نقل المصابين الـ 9 إلى مركز السموم من أجل إجراء الغسيل المعوي لهم، وتقديم الرعاية الطبية لهم لحين استقرار حالتهم الصحية.

وبالفعل استقرت حالة المصابين الـ 9 عقب تقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم عن حالة التسمم الجماعي التي أُصيبوا بها.

وجرى تحرير محضر بالواقعة من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومباشرة التحقيقات للكشف عن كافة ملابسات الواقعة والأسباب التي أدت إلى حدوثها.

وعلى جانب آخر، تعرضت ربة منزل في نهاية العقد الثالث من العمر، بالإصابة بحالة من التسمم عقب تناولها مادة سامة عبارة عن سم فئران، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى الجامعي في محافظة سوهاج، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية لها واستقرت حالتها الصحية.