الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حبس مرتضى منصور 6 أشهر لاتهامه بسب موظفة عمومية خلال تأدية عملها | بث مباشر

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، في جلستها اليوم الاثنين 21 أغسطس 2023، حكمها على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، لاتهامه بالتعدي على موظفة عمومية خلال تأدية عملها.

محاكمة مرتضى منصور بتهمة التعدي على موظفة عمومية

وقررت المحكمة الاقتصادية معاقبة مرتضى منصور بالحبس لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى إلزامه بدفع غرامة قدرها 20 ألف جنيه؛ نظرًا لـ اتهامه بالتعدي على موظفة عمومية بالسب خلال تأدية عملها.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية قررت في جلستها السابقة بتاريخ 17 من شهر يوليو الماضي 2023، تأجيل النظر في محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية التي أُتهم فيها بـ سب موظفة عمومية خلال تأدية عملها، إلى جلسة اليوم 21 أغسطس 2023.

وأشار مرتضى منصور خلال حضوره جلسة محاكمته الماضية في القضية المشار إليها، إلى أنه لا توجد أي صلة به بالصفحات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي التي نشرت سب وقذف تجاه المدير العام في الجهاز الرقابي بالدولة.

وأضاف منصور أنه على الرغم من كون هذه الصفحات تحمل اسمه ولكن يوجد من يتحمل مسؤولية النشر بها وإدارتها، معلقًا: أنا محامي كبير كل يوم أتحبس.. هو في إيه يا جماعة، أقسم بالله العظيم وحياة المصحف الشريف أنا مش بعرف أخش على الصفحة.