الخميس 22 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جيران زوج متهم بإنهاء حياة نجله والشروع في قتل زوجته وأبنائه الـ 3 بالوراق: ابنه كان هيتجوز بعد شهرين | بث مباشر

شهد حي الوراق التابع لمحافظة الجيزة، حادثا مأساويا أليما حيث أقدم زوج على إنهاء حياة نجله والشروع في قتل زوجته وأبنائه الثلاثة، وذلك بسبب خلافات بين الزوج والزوجة على مصروفات المعيشة. 

أحد الجيران يروي التفاصيل 

وقال أحد جيران المتهم، إنه إصيب بصدمة فور علمه بخبر قدوم المتهم على إنهاء حياة نجله الأكبر وإصابة زوجته وأبنائه الآخرين، موضحًا أنه لا يعلم تفاصيل ما حدث وما السبب الحقيقي وراء ارتكاب المتهم لتلك الجريمة البشعة لأنها كانت أسباب عائلية، قائلًا: لما عرفت الخبر اتصدمت لأنهم ناس في حالهم ومحترمين جدا مشوفناش منهم حاجة وحشة.

وأشار إلى أن المتهم كان يعمل حدادًا وحالته المادية ميسورة، مشيرًا إلى أن البعض أكد أن سبب ارتكابه الواقعة يعود إلى خلافات مادية بينه وبين أسرته، ولكنه لا يعتقد أن الخلافات المادية السبب لأنهم كانوا ميسورين الحال، قائلًا: الناس بتقول إن الخلافات كانت مادية بس المتهم كان شغال حداد وميسور الحال وحالتهم المادية كويسة.

وأكد أحد الجيران أن محمد نجل المتهم الأكبر الذى لقى مصرعه على يد والده كان يستعد لحفل زفافه الذى كان من المقرر له بعد شهرين، لافتًا إلى أن المتوفى كان يتمتع بحسن الخلق، قائلًا: ابنه كان عريس بيجهز لفرحه، وكان محترم ومشوفناش منه حاجة وحشة، وأولاده كلهم كانوا محترمين ومتربيين، وكانوا قافلين على نفسهم ملهمش دعوة بحد.