الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محامي المسن ضحية زوجته بروض الفرج: مرحمتش سنه وخلصت عليه بمساعدة صاحبها | بث مباشر

أصدرت محكمة شمال القاهرة، اليوم الأحد 27 أغسطس 2023، قرارًا يفيد بحجز جلسة محاكمة سيدة متهمة بإنهاء حياة مسن في منطقة روض الفرج بالتعاون مع صديقها ومتهم آخر، من أجل الاستيلاء على ثروته، إلى جلسة 24 من شهر سبتمبر المقبل 2023 للنطق بالحكم.

محاكمة المتهمين بإنهاء حياة مسن بروض الفرج

وقال محامي المجني عليه، إن مرافعة النيابة العامة في جلسة اليوم شرحت من خلالها لهيئة المحكمة كيفية ارتكاب هذه الجريمة المؤسفة ووجود العديد من الدلائل التي تؤكد صحة الاتهامات المنسوبة للمتهمة زوجة المجني عليه.

وأضاف، أن المتهمة أقرت في اعترافاتها خلال تحقيقات النيابة أنها ارتكبت هذه الجريمة المؤسفة؛ عن طريق وضعها عقاقير مهدئة ومنومة في مشروبات قدمتها لزوجها حتى تنهي حياته.

وأردف: المتهمين مرحموش سن المجني عليه ولا إنه راجل كبير مسن قعيد الفراش.. ولكن ربنا أظهر الحق وتم كشف جميع الوقائع والأدلة اللي بتثبت تورط المتهمين في ارتكاب الجريمة.

وأوضح محامي المجني عليه، أن المتهمين اتفقوا على مخطط إجرامي شديد الذكاء من أجل ارتكاب هذه الجريمة المؤسفة، ظنًا منهم بأنه لن يتم كشف تفاصيل ارتكاب الواقعة وتورطهم فيها.

وأشار إلى أنه تم اكتشاف تورط المتهمين في هذه الجريمة؛ نتيجة وجود تسجيل مكالمات بين الزوجة المتهمة وصديقها، حيث كان ذلك دليلًا كافيًا من أجل كشف تفاصيل ارتكاب الجريمة وقتل المسن المجني عليه.