الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

غلق كلي لـ طريق 26 يوليو لمدة 6 أشهر.. وهذه التحويلات المرورية البديلة| بث مباشر

من المقرر غلق طريق 26 يوليو كليًا في الاتجاهين بمنطقة أعلى نفق شارع وادي النيل وحتى مطلع كوبري ميدان لبنان، اعتبارًا من غدًا السبت 2 سبتمبر 2023 لمدة 6 أشهر، وفقًا لما أعلنته الإدارة العامة لمرور الجيزة.

غلق كلي لـ طريق 26 يوليو لمدة 6 أشهر

وقالت الإدارة إنه سوف يتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة خلال فترة الغلق الكلي لـ طريق 26 يوليو؛ وذلك من أجل تسيير حركة المرور ومواجهة أي كثافات مرورية متوقعة.

ويأتي الغلق الكلي لـ طريق 26 يوليو في الاتجاهين بمنطقة أعلى نفق شارع وادي النيل وحتى مطلع كوبري ميدان لبنان، من أجل استكمال تنفيذ عدد من الأعمال التي تخص مشروع مونوريل وادي النيل.

ومن المقرر عمل بعض التحويلات المرورية في الموقع المشار إليه بسبب الغلق الكلي لـ طريق 26 يوليو كالتالي: الدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لـ طريق 26 يوليو من أعلى نفق وادي النيل، ثم مواصلة السير للعودة إلى شارع 26 يوليو من جديد، وذلك بالنسبة للسيارات القادمة من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة، الراغبة في مواصلة السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

الدخول يمينًا إلى الطريق الداعم لـ طريق 26 يوليو، ثم مواصلة السير للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه ميدان سفنكس وكوبري 15 مايو، وذلك بالنسبة للسيارات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، والراغبة في مواصلة السير تجاه نادي الزمالك وكوبري 15 مايو.