الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الدم كان مغرق العربية.. مدير أعمال تامر حسني يتعرض لحادث سير مروع | بث مباشر

كشف تامر يحيى، مدير أعمال الفنان تامر حسني، تعرضه إلى حادث مروع على طريق العلمين، وذلك من خلال منشور كتبه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي أرفق به صورًا وفيديوهات تبين من خلالها تحطم سيارته.

مدير أعمال تامر حسني يتعرض لحادث مروع

وقال تامر يحيى إنه تعرض إلى حادث مروع أمس رفقة سائق يدعى محمد، وذلك كان خلال عودتهما من العلمين في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرًا.

وتابع: أنا ومحمد السواق الجميل اللي معايا ربنا نجانا من الموت امبارح في حادثة من أكبر الحوادث اللي عملتها في حياتي وإحنا راجعين من العلمين الساعة 1:30 ظهرًا.. فجأة ظهرت عربية نقل قدامه واقفة في نص طريق وادي النطرون في الحارة الثالثة.. وهو كان قبلها بثواني بيحاول يشغل حاجة في الشاشة اللي قدامه فـ مكانش في كامل تركيزه على الطريق وما قدرش يتفاداها.

وأضاف مدير أعمال تامر حسني، أن سيارة النقل هربت على الفور من مكان الحادث لأن سائقها يعلم أنه مخطئ، لافتًا إلى أنه لم يستطيع أن يغادر العربية هو والسائق إلا بعد مرور نحو ربع ساعة، قائلًا: الدم كان مغرق العربية ومقدرناش ننزل منها غير بعد ربع ساعة.. والمشكلة اللي عقلي مش قادر يستوعبها إنه إزاي مافيش ولا Air bag فتحت؟

وأوضح تامر يحيى أنه أُصيب بنزيف شديد نتيجة حدوث كسر في أنفه، بالإضافة إلى قطع جرحي 8 غرز، وقطع آخر داخل الفم 3 غرز وشرخ في الساق.