الثلاثاء 03 أكتوبر 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

رئيس إيني الإيطالية خلال لقائه السيسي: الشركة تعتزم تنفيذ استثمارات جديدة بـ7.7 مليار دولار في مصر | بث مباشر

استقبل رئيس الجمهورية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية، "كلاوديو ديسكالزي"، وعددًا من كبار مسئولي الشركة، وذلك بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية.

السيسي يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، المستشار أحمد فهمي، بأن الرئيس السيسي، ثمن خلال اللقاء العلاقات المصرية الإيطالية المتميزة، والشراكة الممتدة مع شركة "إيني"، وما تنفذه الشركة من أنشطة متعددة في مصر وفقًا لأعلى المعايير العالمية، معربًا عن التطلع لمواصلة التعاون المثمر بين مصر والشركة في مجالات البحث والاستكشاف والتنمية والإنتاج، بهدف تحقيق الاستغلال الأمثل لموارد مصر من قطاع الطاقة، وتعزيز النجاحات الكبيرة التي تحققت في هذا الصدد خلال السنوات القليلة الماضية.

وحرص الرئيس التنفيذي لشركة إيني الإيطالية، كلاوديو ديسكالزي، على استعراض تطورات الأنشطة التي تنفذها الشركة الإيطالية في مصر، والتي تتم وفقًا لأعلى معايير الكفاءة.

وأشار ديسكالزي، إلى أن شركة إيني وشركاءها يعتزمون خلال الـ 4 سنوات القادمة على القيام باستثمارات جديدة في مصر، بقيمة 7.7 مليار دولار، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى في إطار حرص الشركة على تعزيز مشروعاتها الناجحة في مصر.

كما أعرب كلاوديو ديسكالزي، عن اعتزازه بالتعاون مع مصر في ضوء الروابط الوثيقة بين مصر وإيطاليا، لافتًا إلى الأهمية الكبرى التي تمثلها مصر كأحد أهم الأسواق لنشاط وعمل الشركة على مستوى العالم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء