الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

عمل معايا علاقة قبل ما أتجوز.. سيدة تتهم والدها بمعاشرتها ومحاولة هتك عرض ابنتها بالدقهلية | بث مباشر

شهدت إحدى قرى محافظة الدقهلية، واقعة اتهام ربة منزل والدها بمعاشرتها معاشرة الأزواج، وهتك عرض ابنتها التي تبلغ من العمر 7 سنوات.

وكشفت ربة المنزل تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث قالت خلال اعترافاتها أمام الأجهزة الأمنية، إن والدها بدأ في الاعتداء عليها قبل زواجها، واستمر في هذا الأمر لمدة 7 سنوات، مشيرة إلى أنها بعد ذلك فوجئت بأن ابنتها تخبرها أن جدها امتدت يده لمواطن عفتها.

وعلى الفور، توجهت الأم إلى مركز الشرطة وحررت محضر بالواقعة ضد والدها، خوفا من أن يتكرر أمر الاعتداء مع ابنتها مثلما حدث معها.

ومن جانبها قضت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية، بتجديد حبس عامل مدة 15 يوما بتهمة معاشرة ابنته ومحاولة هتك عرض حفيدته، على ذمة التحقيقات للمرة الثالثة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنصورة محرر من ربة منزل تتهم فيه والدها بالاعتداء عليها وعلى ابنتها التي تبلغ من العمر 7 سنوات.

وجاء في البلاغ المقدم أن المتهم عاشر ابنته معاشرة الأزواج لمدة 7 سنوات، ثم حاول الاعتداء على ابنتها التي تبلغ من العمر 7 سنوات ولامس مواطن عفتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة إلى مكان الواقعة، وتمكن ضباط الشرطة من إلقاء القبض على المتهم، البالغ من العمر 55 عاما، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة ومعاشرته ابنته لفترة طويلة ومحاولته هتك عرض ابنتها خلال وجوده معها بمفردهما.

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.