الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مستحملش الفضيحة.. أب ينهي حياة ابنته لمعاشرتها شقيقها وآخرين بأوسيم | بث مباشر

لم يتحمل أب علمه بأن ابنته حملت سفاحًا من أحد أقاربها، عقب أن اكتشف أنها كانت على علاقة غير شرعية مع 4 أشخاص، فأقدم على إنهاء حياتها في واقعة مأساوية شهدها مركز أوسيم التابع إلى محافظة الجيزة.

أب ينهي حياة ابنته في أوسيم بالجيزة

واعترفت الفتاة المجني عليها لوالدها بتعدد علاقتها غير الشرعية مع عدد من الأشخاص، حيث أنها اتهمت أحدهم فاضطر أن يتزوج منها رغمًا عنه، ثم علم والدها أن جنينها يعود إلى شقيقها على حسب اعترافات الفتاة له، وهو ما دفعه لإنهاء حياتها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من إلقاء القبض على الأب المتهم ونجله وزوج المجني عليها، وعلى الفور تمت إحالتهم إلى جهات التحقيق لسماع أقوالهم في تلك الواقعة.

وقال الأب المتهم أمام جهات التحقيق، إن زوجته أخبرته منذ نحو شهر أن ابنتهما مريضة وظهرت عليها بعض الأعراض، مضيفًا: مراتي قالتلي إن بنتي تعبانة وجسمها بيكبر.. قولتلها روحي بيها على الدكتور اكشفي عليها.. وبعد ما راحت قالتلي إن هرمونات بنتي عالية وبعد كده قالتلي إن بنتي حامل في الشهر الثامن.

وأضاف: بنتي قالتلي إن الحمل من واحد كان شغال معايا على التوك توك.. وبعدها جبنا الراجل اللي قالت عليه إنها حامل منه وقولنا إنه يكتب عليها.. وفعلًا وافق وكتبنا عقد عرفي عشان هي لسه مكملتش 16 سنة.

وأوضح الأب المتهم أمام جهات التحقيق، أن ابنته أخبرته عن وجود علاقة غير شرعية بينها وبين شقيقها وابن خالها، قائلًا: بنتي قالتلي إنها نامت مع أخوها وابن خالها وابن خالتها قبل كده.. وإنها متعرفش الولد ابن مين فيهم بالظبط.