الجمعة 24 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بلاغ يتهم صاحبة قناة يوميات شيماء بنشر الفسق والفجور | بث مباشر

تقدم المحامي أشرف فرحات مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ للنائب العام، يتهم فيه صاحبة قناة يوميات شيماء بنشر الفسق والفجور.

بلاغ يتهم صاحبة قناة يوميات شيماء بنشر الفسق والفجور

وأوضح المحامي أشرف فرحات، في بلاغه المقدم للنائب العام، أن صاحبة قناة يوميات شيماء تقوم ببث محتوى إباحيا من خلال قناتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام.

وأكد فرحات أن المحتوى الذي تبثه تلك السيدة من خلال قناتها، يحرض على الفسق والفجور، بالإضافة إلى عبارات جنسية صريحة، وتعرض مقاطع وصورًا لفتيات مختلفة تحت عناوين مخلة تخدش الحياء العام.

وأضاف فرحات، أنه أرفق مع البلاغ الذى تقدم به عددًا من المقاطع المقدمة على القناة التي توضح طبيعة المحتوى المقدم، والذي يعرضها للمساءلة القانونية لمخالفتها نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وذلك لمخالفتها الصريحة لنص المادتين 25 و26 من القانون ذاته.

وفي سياق آخر، قررت المحكمة الاقتصادية، في وقتًا سابق، الحكم على صاحبة نبوية أنوش قناة "يوميات أنوش" بالحبس لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى تغريمها مبلغ وقدره 100 ألف جنيه، ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة مساوية لمدة العقوبة في القضية رقم 608 لسنة 2023م إداري المعصرة، مُقيدة برقم 483 لسنة 2023م جُنح مالية بتهمة نشر الفسق والفجور من خلال فيديوهات أظهرت فيها مفاتنها لجلب المشاهدات والعائد المادي.