السبت 13 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب العاصفة دانيال.. وفاة شاب من المنيا خلال عمله في درنة الليبية | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن على أهالي محافظة المنيا، عقب وفاة أحد أبناء المحافظة الذي يدعى أحمد نجاح في العقد الثاني من العمر، والذي لقي مصرعه خلال عمله في ليبيا، نتيجة عاصفة دانيال التي ضربت السواحل الليبية خلال الأيام الماضية، وتسببت في حدوث فيضانات أدت إلى وفاة المئات.

وفاة شاب من المنيا خلال عمله في ليبيا

وكان يعمل الشاب أحمد نجاح في مهنة مبلط بمنطقة درنة الليبية منذ نحو 7 سنوات؛ وذلك من أجل مساعدة أسرته وتوفير المال اللازم لهم.

وسيطرت حالة من الحزن والصدمة على أسرة الشاب أحمد نجاح عقب علمهم بنبأ وفاته، حيث نعى عدد من أصدقائه وفاته عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بكلمات مؤثرة تعبيرًا منهم عن حزنهم لوفاته.

وتنتظر أسرة وأصدقاء الشاب أحمد الراحل، وصول جثمانه إلى مسقط رأسه في محافظة المنيا، وذلك من أجل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، عقب وفاته خلال عمله في ليبيا بسبب عاصفة دانيال.

وفي سياق متصل، لقي شاب في العقد الرابع من العمر، من أبناء محافظة بني سويف، مصرعه خلال عمله في منطقة درنة الليبية، متأثرًا بالعاصفة دانيال التي ضربت السواحل الليبية خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يتم استخراج تصريح الدفن وانتهاء الإجراءات القانونية، وذلك من أجل نقل جثمان الشاب إلى محافظة بني سويف لتشييع جنازته.