الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة خمسينية تعمل ببيع الأسماك بالجيزة: جوزي عامل باليومية واشتغلت عشان أساعده| بث مباشر

شهد أحد أسواق حي العمرانية التابع لمحافظة الجيزة، قصة كفاح مُشرفة لسيدة خمسينية، تعمل في بيع الأسماك؛ من أجل تحصيل الرزق الطيب ومساعدة زوجها الذي يعاني من أحد الأمراض الصحية.

سيدة خمسينية تعمل في بيع الأسماك

وقالت أم محمد، إنها تبلغ من العمر 51 عاما، وتعمل في بيع السمك البلطي، موضحة أنها وضعت أقل سعر للبيع للمواطنين على الرغم من حاجتها الشديدة للأموال لعلاج زوجها المريض، معقبة: ببيع السمك البلطي بـ 85 جنيه وساعات الأسعار بتتغير ممكن تنخفض أو تزيد على حسب السوق.

وأشارت بائعة الأسماك، إلى أنها تبدأ العمل يوميًا بعد تأديتها لصلاة الفجر، مشيرة إلى أنها تستيقظ من نومها لأداء صلاة الفجر وتتجه على الفور لشراء الأسماك من التجار لبيعها للمواطنين بسوق العمرانية، معقبة: بصحى من نومي قبل الفجر أصلي، وأنزل أجيب السمك وأقعد في السوق أبيعه. 

وأكدت بائعة الأسماك، أنها اتجهت لسوق العمل الحر من أجل مساعدة زوجها الذي يعمل باليومية على ظروف المعيشة وتلبية متطلبات الأسرة والأبناء، مشيرة إلى أنها بعدما أنجبت أول طفلين لها اتخذت قرار العمل لمساعدة زوجها على تحصيل الرزق والإنفاق على الأبناء، قائلة: جوزي كان شغال باليومية وكان أوقات يشتغل وأوقات لا، وبعد ما خلفت أول طفلين خدت قرار أني لازم أشتغل عشان أساعد جوزي في مصاريف البيت، وعندي دلوقتي 3 بنات وولد.