الإثنين 20 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موعد فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2023 | بث مباشر

يبحث عدد كبير من طلاب شهادة الثانوية العامة 2023 خلال الفترة الحالية عن موعد فتح باب تقليل الاغتراب عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

موعد فتح باب تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة

وتبدأ مرحلة تقليل الاغتراب أمام طلاب الثانوية العامة 2023 المرشحين في المرحلة الثالثة، غدًا الأحد 17 سبتمبر 2023، عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق.

أما عن طلاب المرحلتين الأولى والثانية والذين لم يتمكنوا من الاستفادة من تقليل الاغتراب، فمتاح أمامهم أن يتقدموا للتحويل المناظر وغير المناظر، حيث يكون ذلك في حدود النسبة المقررة وهي 10%.

ويستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال طلبات تقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة 2023، حتى يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري 2023.

ويستطيع جميع طلاب الثانوية العامة الذين لديهم الرغبة في التحويل بين المعاهد والكليات المختلفة، في إطار تنسيق القبول في الجامعات 2023، أن يتقدموا عبر موقع التنسيق الإلكتروني ويسجلوا رغباتهم؛ وذلك من أجل تقليل معاناة السفر والتنقل من بين محافظة إلى أخرى.

نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023

يُذكر أن نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2023 ظهرت اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وعلى الطلاب الراغبين في الاستعلام عنها الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني وكتابة رقم الجلوس والرقم السري، ولكن يجب التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح دون وجود أي أخطاء إملائية.