الثلاثاء 18 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يستغيث من إدارة مول بالدقي: عاوزين يمشوني من مكاني بعد ما دفعت 13 مليون جنيه | بث مباشر

استغاث شاب يدعى محمد جمال قاسم، من أحد مسؤولي إدارة مول يقع في منطقة الدقي التابعة إلى محافظة الجيزة، وذلك بسبب رغبتهم في طرده من الفرع الذي سبق أن استأجره في المول منذ عام 2018 بمبلغ مالي يقدر بـ 13 مليون جنيه لصالح شركته.

شاب يستغيث من إدارة مول بالدقي

وقال الشاب محمد جمال، إنه بعد استلامه الفرع المخصص له في هذا المول المشار إليه، سعى كثيرًا من أجل استخراج جميع التصاريح اللازمة له حتى يباشر عمله بشكل طبيعي وقانوني.

وأردف: الحمد لله ربنا كرمنا واستخرجنا التراخيص واشتغلنا وكنا عاملين حاجات كتير كويسة.. وغيرنا في المكان بتاعنا بعد ما كنا واخدينه وهو مهجور.

وأضاف الشاب محمد جمال، أن المشكلات بدأت تظهر عندما أراد أحد مسؤولي إدارة المول رفع مبلغ إيجار الفرع الخاص به؛ حيث إنه أخبره في حالة رفضه لذلك سوف يتم فسخ العقد بينهما، قائلًا: كانوا عاوزين يزودوا عليا الإيجار وقالوا اللي مش هيوافق هنفسخ العقد معاه ويمشي.. طب إزاي والعقد بتاعي مكتوب فيه غير كده وأنا دافع 13 مليون جنيه.

وأوضح أنه حاول أن ينهي تلك الأزمة مع مسؤولي المول بالدقي، وبالفعل سدد مبالغ مالية كانت مطلوبة منه، إلا أنه تفاجأ بعد ذلك بصدور قرار إزالة تعديات، مختتمًا: تفاجأنا بالقرار ده وبعتنا إنذارات لإن فيه عقد بيني وبين المول وأنا معملتش حاجة غلط من أول ما أجرت الفرع بتاعي اللي عقده لسه مخلصش.