الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كانوا عرسان.. تشييع جثمان ضحايا سيارة نقل الأموال بالأقصر| بث مباشر

شيع أهالي مدينة البياضية التابعة لمحافظة الأقصر، جثماني شابين لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة نقل أموال تابعة لإحدى الشركات الخاصة كانا يعملان بها.

تشييع جثمان ضحايا سيارة نقل الأموال بالأقصر

وكانت مدينة البياضية جنوب مدينة الأقصر، اتشحت بالسواد عقب علمهم بخبر وفاة شابين حديثي الزواج منذ عدة أشهر؛ إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة نقل أموال تابعة لإحدى الشركات الخاصة؛ حيث كانا يعملان بها.

وأسفر حادث الانقلاب، عن وفاة كل من: حسن أحمد محمد يوسف الشهير بحسن اليمني، وعبد الرحمن محمود زغلول الشهير عبد الرحمن عمار، وأصابة زميل لهما ثالث ويدعى: أحمد محمد يوسف بكدمات متفرقة بالجسم، وذلك بعد انتشال جثمانه من الترعة، وإنقاذه وتم نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر.

وفي سياق منفصل، أقدم أب، أمس الأربعاء، على إنهاء حياة طفلته الرضيعة التي لم يتجاوز عمرها عاما ونصف العام، وذلك لبكائها المستمر لفقدها والدتها التي تركتها ورحلت عن المنزل لوجود خلافات زوجية مع والدها بمنطقة المنشأة العماري بمدينة الأقصر.

وكانت البداية بتلقي مديرية أمن الأقصر، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بالاشتباه في وفاة طفلة لم يتعدَ عمرها العام ونصف بمنطقة المنشأة العماري شمال مدينة الأقصر.

وكانت الأجهزة المعنية وسيارة الإسعاف انتقلت إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طفلة رضيعة لم يتعدَ عمرها العام ونصف العام ويظهر على جثمانها آثار بعض الكدمات.