الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

اختراق صفحة مديرية الأوقاف بالدقهلية على فيس بوك ونشر مقاطع مخلة | بث مباشر

أقدم أشخاص مجهولون (هكر) على اختراق وسرقة الصفحة الخاصة بمديرية الأوقاف في محافظة الدقهلية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث إنهم نشروا عددًا من مقاطع الفيديو غير الأخلاقية، مما أدى ذلك إلى إثارة حالة كبيرة من الجدل بين متابعي الصفحة ومتصفحي مواقع التواصل.

اختراق صفحة مديرية الأوقاف بالدقهلية على فيس بوك

وعلق الشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف في الدقهلية، على واقعة تعرض الصفحة الخاصة بالمديرية على فيس بوك إلى الاختراق والسرقة من قبل أشخاص مجهولين (هكر).

وقال نظير، إن صفحة مديرية الأوقاف بالدقهلية على فيس بوك تعرضت إلى الاختراق والسرقة في صباح اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2023، حيث تم نشر عليها مقاطع فيديو غير أخلاقية.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف في الدقهلية، أن صفحة المديرية تقع حاليًا تحت إدارة وتحكم الأشخاص الذين اخترقوها، لافتًا إلى أن المديرية لا تملك أي سيطرة على الصفحة الخاصة بها على فيس بوك.

وأوضح أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير محضر في مباحث الإنترنت بمديرية أمن الدقهلية؛ وذلك من أجل تحديد هوية مرتكبي واقعة اختراق وسرقة الصفحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف في الدقهلية، إلى أن الواقعة تحت قيد التحقيقات من قبل كافة الجهات المختصة، والتي تباشر جهودها من أجل تحديد هوية مخترق الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.