السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل العثور على جثة سيدة داخل مروى مائي بالدقهلية| بث مباشر

شهدت عزبة العرب التابعة لمركز شربين في محافظة الدقهلية، العثور على جثة سيدة داخل مروى مائي بأحد الأراضي الزراعية، وكان يظهر عليها وجود إصابة خلف الرأس.

العثور على جثة سيدة داخل مروى مائي بالدقهلية

وكانت البداية، بتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين، بالعثور على جثة سيدة متوفاة داخل مروى مائي في أرض زراعية بعزبة العرب دائرة المركز.

وفور وروج البلاغ انتقل ضباط وحدة مباحث المركز إلى محل البلاغ لكشف ملابسات الواقعة والوقوف على أسباب حدوثها، وبالفحص تبين أن الجثة التي تم العثور عليها لسيدة تدعى "عزيزة أمين سالم"، وتبلغ من العمر 45 عام، ومقيمة بعزبة العرب بشربين، وبفحص الجثمان تبين وجود إصابة في رأسها من الخلف.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة.

وأمرت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، تشريح جثمان السيدة التي عثر عليها متوفاة داخل مروى مائي في أرض زراعية، وتبين وجود إصابة في رأسها من الخلف، بعزبة العرب التابعة لمركز شربين، وذلك لمعرفة سبب الوفاة، والتأكد أذا ما كان يوجد هناك شبهة جنائية أم لا.

وبسؤال جهات التحقيق لزوجها، أفاد الزوج بأن زوجته كانت تعاني من إصابة بحالة تشنجات، ورجح أنها تكون قد أصيبت بالحالة وسقطت داخل المروى، مما تسبب ذلك في أصابتها خلف الرأس.