الخميس 29 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل غرق جزئي لباخرة في المنيا بعد اصطدامها بكوبري.. وأحد العمال: كان على متنها أكثر من 120 عامل | بث مباشر

شهدت محافظة المنيا، صباح اليوم السبت، تعرض باخرة نيلية إلى غرق جزئي، إثر اصطدامها بكوبري خلال مرورها، ولكن لم تقع أي خسائر بشرية أو خسائر مادي في المركب.

أحد العمال الذي كان متن الباخرة يكشف التفاصيل

وقال سلامة، أحد العمال الذي كان على متن الباخرة التي تعرضت إلى غرق جزئي اليوم، إن الحادث وقع في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا، وكانت الباخرة أجرت صيانة كاملة في محافظة القاهرة قبل وقوع الحادث وكانت آتية إلى محافظة الأقصر لممارسة العمل الطبيعي لها، وإنه حدث شرخ في المركب مما اضطر القبطان إلى النزول دورين أسفل المياه.

وتابع أحد العمال أن المركب كانت تقل أكثر من 120 شخصا، مضيفا: المركب بقالها 4 شهور في الصيانة في القاهرة وعملت كشف ملاحة وكله تمام لكن الحادث وقع فجأة بسبب قلة المياه في البحيرة ما أدى إلى اصطدام الباخرة في الكوبري وغرق جزء منها.

وأشار أحد العمال إلى أن بعض العمال كان يسبح والبعض الآخر كان لا يستطيع السباحة، مشيرا إلى أن رئيس المركب هو من أنقذ جميع العمال وهو من كان يعطيهم جميع التعليمات ليتم إنقاذهم.

والجدير بالذكر أن جميع العمال الذين كانوا على الباخرة تم خروجهم بسلام قبل غرق المركب، كما تم التعامل مع المركب واتخاذ الإجراءات اللازمة لخروجها بسلام.