الخميس 22 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تدخل لاعبي الزمالك لمحاولة حل أزمة حسام عبد المجيد | بث مباشر

شهدت الساعات الماضية محاولة عدد كبير من لاعبي نادي الزمالك، إنهاء أزمة اللاعب حسام عبد المجيد مدافع الفريق مع الجهاز الفني محاولين من ذلك لم شمل الفريق، وبخاصة أنه مقبل على مباريات مهمة بداية من المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب.

محاولة إنهاء أزمة اللاعب حسام عبد المجيد 

وكان من ضمن اللاعبين الذين تدخلوا لحل أزمة المدافع حسام عبد المجيد، هو اللاعب شيكابالا ومحمود علاء، وزيزو، ومحمد عواد، وذلك لتقريب وجهات النظر بين اللاعب والجهاز الفني، وإنهاء الأزمة التي حدثت قبل مباراة بيراميدز، لعودة اللاعب بشكل طبيعي إلى التدريبات، خصوصا أن الفريق في حاجة إلى جميع عناصره خلال الفترة المقبلة.

وكان وجه اللاعب حسام عبد المجيد، مدافع نادي الزمالك، رسالة إلى جماهير ناديه بعد رفضه الوجود مع الفريق قبل مباراة فريقه ضد بيراميدز، أول أمس الخميس، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، بعد علمه بقرار استبعاده من التشكيلة الأساسية.

حيث كتب حسام عبد المجيد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": رسالة مهمة لأعظم جمهور في العالم، لم ولن أتمرد في يوم من الأيام، على من لهم الفضل علي بعد اللهـ سبحانه وتعالى، كنتم دائما العون والسند، وستبقون دائما القيمة والمعدن الذي لن يتغير أبدًا.

وفي وقت سابق وقع نادي الزمالك عقوبة قاسية على اللاعب حسام عبدالمجيد، بتغريمه 200 ألف جنيه، وتهديده بالاستبعاد النهائي من الفريق إذا تكرر الأمر.